الصحة والجمال |

                                     

تقييم المستخدم: 1 / 5

تفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

هل تعاني سيدتي من خشونة و تشقق القدمين و اليدين ؟  نقدم لك أهم العلاجات المنزلية التي تساعد في علاج خشونة القدمين واليدين و التخلص من التشقق بهما بسهولة

علاج خشونة القدمين واليدين خشونة القدم القدم هي منبع راحة الجسم وانتعاشه الدائم , وخشونة القدم مشكلة كبيرة ويعانى منها الكثير منا  .

هل تعاني سيدتي من خشونة و تشقق القدمين و اليدين ؟  نقدم لك أهم العلاجات المنزلية التي تساعد في علاج خشونة القدمين واليدين و التخلص من التشقق بهما بسهولة

علاج خشونة القدمين واليدين خشونة القدم القدم هي منبع راحة الجسم وانتعاشه الدائم , وخشونة القدم مشكلة كبيرة ويعانى منها الكثير منا  .

لعلاج خشونة القدمين:

 1- رفع القدمين من الماء ونحت الطبقة الميتة بالحجر الخفاف.

 2-  تغطيس القدمين بالماء مدة كافية ثم رفعهما ، ثم أخذ الزائد من الماء بفوطة من القطن، ثم دهنها فوراً بالفازلين ثم توزيعه على القدمين والفرك جيدا، ثم ارتداء ما يحبس رطوبتهما، مثل كيس بلاستيك وانتعال أحذية منزلية خفيفة مغطاةالعقبين.

 3- دهن العقبين مع القدمين بمرهم مرطب للجلد يوميا.

 4- يجب العمل على تقليل  الوزن الزائد .

 5- اختيار  طريقة مشي تجنب دق العقب في الأرض كالمشية العسكرية.

6- تجنب المشي في أماكن خشنةوجافة مثل فرش أرضية البيت.

 7- تجنب الوقوف مدة طويلة، خصوصاً على أرض صلبة.

 8- فرك القدمين بما فيهما العقبين أثناء الاستحمام  لإزالة الطبقة الخشنة.

 9- دهن العقبين بالفازلين أو أي مرهم مرطب بعد بلل القدمين، سواء بعد الحمام أوالوضوء، كلما كان ذلك ممكنا لمنع جفافهما.

 10- الإكثار  من شرب الماء نقيا صافيا، خصوصاً في الأيام الحارة، أو كلما كان هناك زيادة في خروج العرق أو زيادة في الجهد البدني؛ لترطيب الجلد عامة. ليس فقط القدمين هى المهمة والتى تحدث لها خشونة , فاليد أيضا لها أهمية بالغة .

  أسباب خشونة اليد:

 1- وراثى.

 2- استعمال المواد الكيميائية بكثرة كمواد التنظيف.

 3- نقص الفيتامينات. 4-جفاف الجو الشديد.

 5- من علامات تقدم السن.

 6- مصاحب لبعض الامراض الجلدية كالصدفية و الاكزيما و غيرها.

 7- فصل الشتاء.

تكثر تشققات اليدين في الشتاء:

حيث خلال أشهر الشتاء تقل رطوبة الجو في الخارج فتزداد نسبة الجفاف. وتخلق أجهزة التدفئة في المنازل جوّاً أشبه بالمناخ الصحراوي.

 وما يزيد الأمر سوءاً ما نقوم به من غسل اليدين على نحو متكرر من باب الحرص على النظافة وتفادي التقاط الفيروسات المسببة للإنفلونزا والتي تشيع عادة في فصل الشتاء، الأمر الذي يؤدي إلى استنفاذ ما بقي من زيوت طبيعية في البشرة. وتكون النتيجة وخيمة ومثيرة للقلق بالنسبة لما يحدث لليدين من جفاف البشرة أوتقشرها وتشققها الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى خروج الدم منها. لا يتردد معظم المرضى عند زيارة عيادات الجلدية في إبداء الدهشة تجاه الإصابة بالتشققات الجلدية في اليدين والجهل بالأسباب الحقيقية .

FBshare

الإبراشي: المدارس شُيِّعت إلى مثواها الأخير ولا بديل أمام الأهالي عن المراكز التعليمية

الإبراشي: المدارس شُيِّعت إلى مثواها الأخير ولا بديل أمام الأهالي عن المراكز التعليمية

الإبراشي يفتح ملف "الدروس الخصوصية" ويسلط الضوء على موقعة المراكز التعليمية في محافظة بورسعيد، قائلًا: المدارس شيعت إلى مثواها الأخير ولا بديل عن المراكز التعليمية.

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، تقريرًا مصورًا خلال برنامجه "العاشرة مساء"، المذاع على شاشة "دريم"، من محافظة بورسعيد تعقيبًا على غلق المحافظ لجميع المراكز التعليمية بالمحافظة.

واعترض الأهالي أمام كاميرا "العاشرة مساء"، على قرار غلق المراكز التعليمية، مؤكدين أن القرار جاء مفاجئًا بالنسبة لهم ولا يوجد بديلا أمامهم عن تلك المراكز، بعد فشل المدارس في قيامها بالعملية التعليمية كما ينبغي ويجب، مطالبين ببقاء المراكز التعليمية وعدم غلقها.

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد للإبراشي خلال مداخلة هاتفية: المراكز التعليمية بالمحافظة تلتهم 15 مليون جنيه شهريًا من أولياء الأمور.

وأضاف "الغضبان" خلال جولاتي الميدانية على مدارس المحافظة اكتشفت نسبة الحضور للثانوية العامة لا تتجاوز صفر في المائة، وخاصة الصف الثالث الثانوي والإعدادي، وبعد ظهور النتيجة أكتشف نسبة النجاح في الإعدادية لا تتجاوز 52%، وذلك يؤكد فشل تلك المراكز التعليمية عن قيامها بالدور المنوط بها.

وطالب "الغضبان" أولياء الأمور بإلزام أولادهم بالحضور إلى المدرسة، وأكد من جهته بإلزام المدرسين بالذهاب إلى مدارسهم والقيام بواجبهم المنوط بهم، مضيفًا عندنا مدرسين واخدين أجازات من 20 سنة عشان يدرسوا بالمراكز التعليمية وللأسف المدارس ماتت!.    

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو

 

والد "سمر" مضيفة الطائرة المنكوبة يشكو من النصب باسمها.. ويكشف سر الصورة المنتشرة على الفيس

والد "سمر" مضيفة الطائرة المنكوبة يشكو من النصب باسمها.. ويكشف سر الصورة المنتشرة على الفيس

كشف عز الدين صفوت، والد سمر مضيفة الطيران بالطائرة المنكوبة التابعة لـ"شركة مصر للطيران"، عن عمليات نصب تجرى باسم نجلته "سمر" لجمع تبرعات للإعمال الخيرية، مؤكدًا: لا علاقة لنا بهذه الدعوات.

كما أضاف والد الفقيدة خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على شاشة "دريم": "انتشر خبر جمع التبرعات على الفيس وتويتر، مما دعا أصدقائها للرد ونفي الخبر وتكذيبه".

وأوضح "صفوت" حقيقة الصورة التي انتشرت على الفيس بوك مأخوذة من على حساب ابنته، والتي تصور مضيفة طيران تخرج من المياه وخلفها حطام طائرة: "هي حطتها على الفيس من سنتين أول ماشتغلت في الشركة، وكانت عاوزه تقول للناس مهمة المضيفة مش تقديم الأكل والشرب بس لأ مهمتها الأساسية أمان وسلامة الركاب".

 

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو

 

الإبراشي يكشف حقيقة مؤامرة منظمة فتح لاغتيال الرئيس السيسي

الإبراشي يكشف حقيقة مؤامرة منظمة فتح لاغتيال الرئيس السيسي

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه "العاشرة مساء"، حقيقة المؤامرة التي تحاك بالرئيس عبد الفتاح السيسي لاغتياله، وتوريط حركة فتح الفلسطينية.

صرح اللواء توفيق الطيراوي، العضو بحركة فتح الفلسطينية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، معلقًا على تصريحات مسئولي حركة حماس بتورطه في وضع مخطط لاغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: "هذا كلام سخيف، ولا يستحق الرد عليه".

كما أضاف الطيراوي: "إن مصر وقياداتها وشعبها وجيشها أصحاب فضل على الشعب الفلسطيني، فهي من تقف إلى جواره في جميع المحافل الدولية".

ووصف "الطيراوي" قادة حركة حماس بأنهم موتورون فكريًا، ويسعون لاختلاق المشكلات بين حركة فتح والشعب المصري.

كما أشار "الطيراوي" إلى أن قادة "حماس" يشبهون الإخوان، ولا يعرفون حبكة المؤامرة، وعليهم الحصول على دورات تدريبية في الأمن والأخلاق والقيم، مؤكدًا: أن مصر دولة عظيمة بجيشها وشعبها وقيادتها.

 

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو

 

 

نجيب ساويرس يكشف للإبراشي من يقف وراء الحرائق المنتشرة الآن في مصر وسر بيعه لـ أون تي في

نجيب ساويرس يكشف للإبراشي من يقف وراء الحرائق المنتشرة الآن في مصر وسر بيعه لـ أون تي في

نسب رجل الأعمال نجيب ساويرس الحرائق المنتشرة في مصر الآن إلى جماعة الإخوان، خلال اتصالٍ هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، قائلًا: "أنا معنديش دليل على إن الإخوان هم اللي حرقوا ولا لأ، بس تعالى نشوف هم عملوا إيه بعد 6/30، حرقوا 64 كنيسة ومكان عبادة خلال 48 ساعة، ولم ينفوا هذا والبعض اتصور وهو بينفذ دا واتقبض على البعض الآخر، وبالتالي هم لهم سابقة في ذلك".

 

مضيفًا: "نسب بعض المؤرخين حريق القاهرة قديمًا للإخوان، وأحمد حسين زعيم حزب مصر الفتاة وقتها،وديمًا في أي جريمة شوف مين المستفيد، رد الفعل بتاعهم على الحرائق أكبر دليل على تورطهم في الفعل نفسه، وكمان رد فعلهم على التويته بتاعتي من هجوم شرس وبذاءات لا نظير لها، وفي الآخر أؤكد لا يوجد لدي دليل مادي بفعلهم هذا".

وعن رأيه في أداء الحكومة وتعاملها مع الأزمة، يقول: "ولا حكومة جات من وقت حكومة الدكتور كمال الجنزوري أول مرة، وحكومة أحمد نظيف في بداية عملها قدمت إنجازات، ومفيش حكومة سوبرمان".

كما وجه "ساويرس" في ختام حديثه عن الإخوان رسالة لهم: "لازم تبطلوا عنف وقتل، وتعرفوا إن الشعب المصري مابيتلويش دراعه ومبيخفش من الإرهاب، ولازم تعلنوا عن أخطاءكم في الوقت اللي حكمتم فيه".

وعن رأيه في حل أزمة الباعة الجائلين في العتبة: "لازم يطلع قانون بإزالة كل هذه العشوائيات ويقوم بتعويض الناس المتضررة من دا بسكن مناسب".

وعن بيعه لـ قناة "ONtv" يقول: "من الصعب استمرار القناة، كقناة سياسية إخبارية؛ لأن القناة لا تغطي مصاريفها، وكان لابد من إذاعة محتوى درامي وسينمائي ودا مش من اهتماماتي".

وأكد "ساويرس" أنه صاحب قرار بيعها ولم يتعرض لأي ضغوط سياسية: "نجيب ساويرس غير قابل للضغط، وأنا وصلت لحالة من الزهق والقرف ومش عارف أرضي الناس ولا الحكومة ولا الفلول ولا نفسي، وأنا مضايق من الوضع العام كله مش عاجبني".

 

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو

 

جنجاه تكشف للإبراشي القاتل الحقيقي لشقيقتها سعاد حسني

جنجاه تكشف للإبراشي القاتل الحقيقي لشقيقتها سعاد حسني

كشفت السيدة جنجاه عبد المنعم، القاتل الحقيقي لشقيقتها الفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على شاشة "دريم"، مقدمة الدليل على صحة ما تقول بالوثائق والمستندات والتي استغرقت في جمعها عدة سنوات.

أكدت "جنجاه" للإبراشي، بأن من خطط لقتل شقيقتها سعاد حسني؛ هو صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، مؤكدة بأنه قام بقتل شقيقتها بعد أن عجز عن إسكاتها؛ حيث كانت الفنانة الراحلة تسجل شرائط كاسيت بصوتها تكشف فيها العديد من الحقائق والخفايا والأسرار والتي أراد صفوت الشريف عدم ظهورها.

وأضافت "جنجاه"، بأن صفوت الشريف ادعي تسجيل مشاهد جنسية فاضحة لـ"سعاد"، في شريط فيديو مؤكدة كذب ادعائه بأنه لو أنه لديه تسجيلات من هذا النوع لاستطاع أن يجبر شقيقتها على السكوت وعدم فضح أمره، ولكنه عندما عجز عن إسكاتها خطط لقتلها في لندن بنفس الطريقة الشهيرة عبر إلقائها من نافذة مسكنها.

وأشارت "جنجاه" أنها وثقت كلامها بالأدلة والمستندات والتي قامت بجمعها خلال السنوات الماضية، موثقة ذلك داخل كتاب قامت بنشره مؤخرًا تحت عنوان: "سعاد.. أسرار الجريمة الخفية".

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو..

 

  • fr-FR
  • English (UK)

إتصل بنا

  • 23 Bolice Hanna st
    Aldokki, Giza
  • 02-3858-2302
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.